Beni affet sezon 6






Beni affet sezon 6
مسلسل سامحيني مسلسل تركي، يعالج قضايا المجتمع بقالب درامي يتسم أحيانا بالكوميديا البسيطة. يحكي المسلسل قصة عائلتان (العائلات الرئيسية)، يولع أبناء بعضها بحب الآخر. ولكن تقف في وجهها الكثير من المصاعب والعراقيل والمشاكل، تؤدي بهما أحياناً إلى الإفتراق، ولكن بتفكير صائب وحكيم، يتخلصان من كل هذه الأشياء السلبية.
تشارك شيماء كوركماز بدور فريدة، ومراد داناجي بدور وليد (جنيد). هذان المغرومان حاولا بكل الطرق تحقيق حلم الزواج، ولكن منعهما أب وليد، عثمان كوزان (المؤدى دوره من قِبل نصرت شيناي) مراراً وتِكراراً، حتى ما عاد لعثمان أي رأي في الموضوع. هذا الشخص حاول أيضاً تفريق ابنه محمد كمال كوزان (الممثل: ميرت ألتينشيك)، بابنة سيرين كاياجان (الممثلة: إلقاي قايتو ألاتاي)، وهي منار كوزان (الممثلة: غاي تورغوت أيڤن). بينما أخ منار، محمود كاياجان (الممثل: دينيز إيفن) رحل بعيداً عن عائلته لبعض الوقت قبل أن يلتقي ليلى (الممثلة: هازال فيليز كوتشوكوزي). بينما قبلها كان يحب هنادي كوركجو (الممثلة: إليف سانلي) قبل أن تنتحر هذه الآخيرة. لمزيد من شخصيات المسلسل شاهد قسم شخصيات أسفله.




الممثلون[]
الإسم التمثيلي الإسم الحقيقي الإسم الحقيقي باللغة التركية عدد مواسم الظهور
فريدة كوزان شيماء كوركماز Şeyma Korkmaz 4
وليد(جونيت) كوزان مراد داناجي Murat Danacı 4
منار كوزان غاي تورغوت أيڤن Gaye Turgut Evin 4
محمد كمال كوزان ميرت ألتينشيك Mert Altınışık 4
سهيل يلدريم أوزكون تشوبان Özgün Çoban 4
أيلول/ عائشة غونر جامز إغديروغلو Gamze İğdiroğlu 4
بلال تيكين كرم بويراز كايالب Kerem Poyraz Kayaalp 4
سيرين كاياجان إلقاي قايتو ألاتاي İlkay Kayku Atalay 4
نذيرة تيكين زينب أيتيك ميتين Zeynep Aytek Metin 4
سحر كاياجان سيرين يالازوغلو قاراقوتش Ceren Yalazoğlu Karakoç 4
لقمان أوتوكن هورموزلو Ötüken Hürmüzlü 4
زهرة كوزان أوليفي كاراجا Ulviye Karaca 4
عثمان كوزان نصرت شيناي Nusret Şenay 4
محمود كاياجان دينيز إيفن Deniz Evin 3
هنادي كوركجو إليف سانلي Elif Sanli 2
شاهين كاياجان أوكان شينوزان Okan Şenozan 2
ليلى هازال فيليز قوتجو قوزي Hazal Filiz Küçükköse 2
منصور جونيت ميتا Cüneyt Mete 2
أصيلة(سجينة) هنادي احمدوغلو handan ahmetoğlu 4
نجمة(صديقة أصيلة) فيليز تيكينوغلو feliz tekkinoğl

الشخ

صيات[عدل]
فريدة كوزان(الممثلة:شيماء كوركماز): هي فتاة يتيمة ربتها عائلة كوزان ،وحينما كبرت وقعت في حب إبن الأسرة وليد كوزان وهو أيضا أحبها لكن والده عثمان كوزان ، رفض حبهما لبعضهما لأنه يكره فريدة، و لا يعتبر أنها من نفس مستوى ابنه، وبذلك طردها من المنزل وعاشت حياة تعيسة، إلى أن عادت إلى وليد، رغم رفض عثمان وعاشت معه، وبعد مدة أصيب عثمان بشلل نصفي، فاعتنت فريدة به حتى شفي مما جعله يحبها، ويغير رأيه فيها ، وبعد زواج فريدة بوليد ، اكتشفت أن عدوتها اللدودة أيلول هي أختها الكبرى ، فتصالحتا ، واكتشفتا في مابعد أن والدهما حي فانتقلتا للعيش معه ،لكن زوجته إيمان كانت شريرة وخطفت فريدة ففشلت الخطة، وحاولت تفريقها عن زوجها قبل أن تكشف كل ألاعيبها فطردت من البيت مما جعلها ترغب في الانتقام فخطفت بنت فريدة بعد ولادتها وحين استرجع وليد ابنته حاولت قتل فريدة وأختها .
وليد كوزان(الممثل: مراد داناجي): هو ابن عائلة كوزان، والدته هي زهرة كوزان ، ووالده هو عثمان كوزان، وله أخت تدعى غيثة وأخ يدعى كمال ، وليد هو زوج فريدة، وله بنت تدعى شمس ، وهو يمتاز بذكائه الشديد، وشجاعته ، وهو يحب فريدة كثيرا، و ويعمل في شركة والده، ويكره إيمان زوجة عزيز أبو فريدة كثيرا ، لأنها حاولت تفرقته عن زوجته فريدة.
كمال كوزان (الممثل:ميرت ألتينشيك):هو ابن عائلة كوزان الأصغر، وزوج منار كوزان ، يعيش في حي شعبي مع زوجته وابنه الصغير يوسف، ويعمل مهندسا، عانى كثيرا ليتزوج بمنار فوالده رفض، ولكن بعد أن حملت منار أصبح يحبها ويهتم بها ، كانت لديه خطيبة سابقا تدعى هنادي لكنه تركها بعد أن تعرف على منار ، كما صدمته فتاة تدعى إينجي بسيارتها مما جعله يفقد الذاكرة، فعالجته وبعد أن شفي بقي معا بعضهما ، لكن كمال استرجع ذاكرته، وعاد إلى زوجته ، وبعد مدة اكتشف أن ابنه مريض بمرض خطير، وليعالج يحتاج إلى أخ له ، ولكن منار لم تعد تستطيع أن تلد، وبعد أن علم أن أنجي حاملة منه قرر التخلي عن منار والزواج من إنجي لإنقاذ حياة إبنه ولم يخبر أحدا غير والده بحقيقة مرض ابنه.
منار كوزان( الممثلة : غاي تورغوت أيڤن )هي زوجة كمال كوزان، وابنة سيرين كاياجان ،وشهين كاياجان، وأخت محمود وصحر، كانت منار فقيرة وتعيش مع أمها وإخوتها بعد أن اختفى أبوها وهي طفلة ، قبل أن تتعرف على كمال وتحبه، ولكن بلال وهو صديق منار اغتصبها، وخبأت هي الأمر عن كمال وأخيها، وبعد مدة تزوجت من كمال، وأنجبت معه طفلا أسمياه يوسف، بعد ذلك فقد كمال الذاكرة ، وتعرف على فتاة تدعى إينجي ، وبعد أن استعاد ذاكرته، عاد إلى منار ، لكن إينجي أبت إلا أن تنتقم من منار فضربتها بالسيارة، وعلى إثر هذه الحادثة، فقدت منار القدرة على الولادة ، فقررت الانتقام من إينجي ، فاستدرجتها إلى غابة و لحقت بها وهي تحمل سكينا ، إلى أن أدركتها على حافة جبل ، لكنها لم تستطع فعلها، وهنا سقطت إنجي من الجبل، وبعد أن استيقاضت في المستشفى اتهمت منار بأنها هي من دفعتها من أعلاه ، فتم سجن منار، لكن كمال أضهر برائتها ، وبعد أن قرر كمال ، ترك منار والدهاب إلى إينجي لإنقاذ حياة إبنه ، حاولت منار الانتحار ، و لكنها عاشت مع إصابتها بشلل.
13087543_791890337577190_6761160877589211328_n