أخبار فن نت

“المؤسس عثمان” يفاجئ جمهوره.. مغادرة شخصية بارزة

انتهت الحلقة الـ 24 من المسلسل التركي الشهير “المؤسس عثمان”، والتي عرضت على قناة Atv التركية، مساء أمس الأربعاء، بمفاجأة جديدة للمتابعين.

وأقفلت الحلقة بقيام شخصية “هازال خاتون” والتي تلعب دورها الممثلة يشيم بوز أوغلو، بقتل شخصية “زهرة خاتون” بعد أن حاولت تسميم رجال القبيلة أثناء تناولهم للعشاء.

Loading...

وعرضت الحلقة محاولة “زوهري خاتون” تسميم رجال قبيلة الكايي ومن بينهم عثمان بن أرطغرل وآخرين، من خلال وضع السم لهم في وجبة العشاء، إلا أن “هازال خاتون” تنبهت للموضوع بسرعة وأشارت لرجال القبيلة بأن لا يأكلوا من الطعام، وعندما شعرت “زهرة خاتون” بافتضاح أمرها، هاجمت “هازال خاتون” بسكين حاد لكنها فشلت في محاولة قتلها، لترديها الأخيرة قتيلة بضربة خنجر في رقبتها.

ومن المتوقع أن تلعب شخصية “هازال خاتون” دورا بارزا في الحلقات القادمة من المسلسل بعد وفاة شخصية “زهرة خاتون” ومغادرتها للعمل.

وتدور أحداث مسلسل “المؤسس عثمان” حول الظروف الصعبة التي سبقت تأسيس الدولة العثمانية، من فقر وصراعات مستمرة ثم تتحول بقيادة الابن الأصغر لأرطغرل إلى دولة كبيرة غنية وقوية تهابها كل الدول الأخرى، حيث يؤسس عثمان جيشا قويا يواجه به أكبر الجيوش آنذاك من مغول وصليبيين وفرس وروم.

ويعتبر المسلسل، الجزء الـ 6 من مسلسل “قيامة أرطغرل” الذي حظي بنسبة مشاهدة واسعة حول العالم، وخاصة في العالم العربي.

Tags

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading...
Close