سامحيني الجزء الثامن

1404 ملخص كتابي لحلقة التانية موسم ثامن

beni affet 1404 bölüm izle

1404 BENI AFFET 8 ملخص كتابي لحلقة التانية موسم ثامن مترجمة للعربية

 موجگان وعائلتها 
تلتقط موجگان صورة أمها وتسأل من هو الشخص في هذه الصورة والدتها على وشك أن تقول لها كل شيء فتكذب عليها وتقول إنها أختها . ويأتيها إتصال ليخبرها أن نتائج الامتحان جاهزة سترى النتائج على الفور.ستدهب إلى حاسوبها لرأيت النتائج لكنها متوترة جداً تطلب من أختها أن تدخل المعلومات لأن قلبها سيتوقف اختها تقول لها انها لم تنجح كذبت عليها بسبب الغيرة موجگان تبكي في ذراعي والدها في حين تذهب الأم والشقيقة إلى غرفة الضيوف وتخبرها الحقيقة ولكن الأم ليست راضية ، الحقيقة ستضهر عندما تأتي السيدة التي تشتغل موجگان عندها ولا تفهم لماذا تبكي تقول لها أنها لم تجتاز امتحاناتها ، لكنها تخبرها انها كانت خاطئة وتخبرها ان تحقق من جديد وتجد أنها صحيح نجحة أنها مجنونة من الفرح والأب فخور جدا .الكل يهنئ موجگان حتى الأم .السيدة تخبر موجگان ان يمكنها ان تأتي إلى العملفي الورشة في وقت لاحق .
موجگان تدهب إلى العمل وأخبر الأب الأم للاستعداد للذهاب إلى المفاجأة التي اعدها لإبنته لكنها رفضت أن بداعي أن الجميع يهتمون بما يكفي بموجگان و أنها ستبقى في المنزل مع ابنتها . في ورشة العمل كل شيء على استعداد أن المرأة التي تستخدم موجگان تطلب منها ان تضع شيء من التحسينات على احد الأتواب تغادر لتجد بعض ادوات مع خروجها سترى أسهم اللذين سيقودها إلى الحفلة إنها مندهشة ولكنها حزينة عندما ترى أن أمها لم تأت لكن والدها غير أفكارها ويتمتع بالحفل .
فريدة واليمن هم في المستشفى في انتظار رؤية طفلهم. ممرضة تخبرها فريدة إذا ما يمكنها الذهاب لرؤيته .تخبرها أن هذا بعد إجراء اختبار DNA لم يتم ذلك فإنه لا يمكن لها فريدة تقنعها بكونها منفصلة عنه لوقت طويل تم تسمح لها أخيرا. المفوض ويمان يدهبون لجلب نتيجة الاختبار فريدة مع الطفل .. يمن يرى النتيجة ويصرخ تسمعه فريده وتفهم أنه هناك مشكلة مع الطفل. يمن عند عودته لفريدة ليخبرها لكن لا يوجد أحد الممرضة تأتي لتأخذ الطفل، لكنها لا ترى اي شخص يمن ذهب بحثا عن فريدة التي دهبت للمنزل مع الطفل وطلبت من نديرة و اسية لا يفتحو الباب عزلت نفسها في غرفة مع الطفل و أنها لن تدع أي شخص يأخذه منها يمن يصل للبيت فريدة تخرج سلاح أخبرت يمن بعدم الاقتراب منه. يمن يخبرها انه ليس طفلنا لايمكننا احتفاظ به ولكن تجيبه انه أنا والدته، ولكن ويخبرها يامان أن اختبار “ADN” تم تأتي الشرطة .

سحر فقدت كل أملها في النجاة في هدا الوقت وسيرين شاهين يصلون لدار الأيتام اين تربت ابنتهما ولكن عند وصولهم سيرين ترى ان سحر ارسلة لها رسالة تطلب منها المساعدة وعنوان تواجدها تم ينطلقون الرجل الذي يحتجز سحر يرى ان هاتفه أرسل رسالة وقال: سوف تدفع التمن و أخرجها .شاهين سيرين وصلو في الموقع خطف سحر وتساءلت مادا تفعل سحر هنا ؟ سررين تتلقى رسالة أخرى من سحر انها في غابة وهناك خاطفها يختبئ وراء شجرة و يخبرها ان حاولت الهرب سيقتلهم جميعا سيرين توبخ سحر لعدم إعطاءها أي أخبار عنها منذ وقت طويل لماذا فعلت ذلك ؟ ومهما حدت ستضلين ابنتي أحبك وسأضل احبك وسوف تكوني دائما ابنتي شاهين يطلب من سحر أن تسامحهم عن هذا الوضع والرجل الخاطف على وشك قتلهم جميعا لذلك قالت لهم أنها لا تستطيع أن تسامحهم بسببهم هي لا تعرف من هو الأب الحقيقي وأمها تقول لهم أنها لا تريد ان تراهم مجددا وتدهب بعيدا وتقول في نفسها سامحوني لم يكن لدي أي خيار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading...
Close