حب-أعمىحب-أعمى

HOB A3MA 2M 189 حب أعمى مدبلجة

حلقة الأربعاء 21 نونبر 2018 حب أعمى مدبلجة

HOB A3MA 2M 189 حب أعمى مدبلجة
HOB A3MA 2M 189 حب أعمى مدبلجة

ملخص الحلقة:

Loading...

ملخصها

-تنطلق الحلقة بوصول كمال لمنزل ليلى و معه الدواء لدنيز و نهان تخبره ان ينصرف لأن أمير قد يصل في أي لحظة، لكن امير عند وصوله عندهم سيرى سيارة كمال خرجت من منزل ليلى ويتأكد انه كان معهم أمير سيأخد دينيز في سيارته وغضبت نهان كتيرا .  

-أمير في طريق اتصل لكي يعد خطة محكمة لكمال من خلال عمل له مقابلة صحفية …سنعود لهده المقابلة الصحفية في حلقة الغد كيف سيستعملها أمير ضد كمال .-أم كمال اشتاقة لدنيز و ترى صورتها و يأتي كمال ليأخدها لتأكل العشاء معهم لكن ستطلب منه السماح منه لأنها طلبت منه الزواج من أيلول  بعد ان جلسو على مائدة الطعام

  ستتصل زينب بعائلتها وفهيمة ستجيب على الهاتف وتسمع صوت بكاء زينب وتتألم كتيرا  و أب كنال يصرخ ويطلب منها ان تغلق الهاتف و زينب تسمعه وتنهار ، كمال سيدهب لدلك الفندق ويدفع حساب غرفة زينب وستراه وهو مازال حزين منها وخبرها أنه دفع فاتورة الفندق لأجل والدته فقط.

-أمير سيجلب لنهان التي كانت تتحدت مع أمها صور لبيوت في أمريكا لأنهم سيعيشون هناك ومعه حجوزات للطائرة وهو بعد ان يتمكن من طرد كمال من الشركة سيلحق بهم …نهان ستمزق تلك الحجوزات وتقول له أنسى الأمر وأنها لتترك المنزل حتى تعلم حقيقة موت مراد أخوها .

-طارق يأتي لزيارة أخته في فندق ويخبرها أنه يحبها ولن يتخلى عنها لكن فعلتها جعلتهم يتركوها طارق وهي سيتحدتون عن مقتل مراد ولماذا أرادت خنقه ؟ بسبب كدبها عليه في مقتل مراد سيتركها هو الآخر -كمال سيخبر ليلى أنه متأكد من أن دينيز إبنته و يخبرها انه يطلب منها ان تجلب له هوية دينيز ليعرف فئة دمها من بيت أمير .- طارق الدي سيدهب لمواجهة امير في منزله ويخبره بأنه اكتشف لعبته وهو نذل وكذاب وان من الان لن يعمل معه وأن لا يقترب منه وهنا طارق يريد ان يدهب لكن سيهدده من جديد ويخبره أنه لا يمكنه ان يتمرد عليه لأمير  سيخبره  و سنكتشف نحن أيضا كمشاهدين ان طارق قتل كاران والمسدس مازال مع امير يعني طارق تحت تهديد امير ..طارق لم يكن يتوقع ذلك و سيصرخ بقوة

ملخص قناة التانية :

البداية مع أمير الذي عرف أن كمال زار نيهان في بيت ليلى، وعاقبها دون أن يخبرها بأخذ لميس معه في السيارة، طارق وجد زينب في الفندق الذي تعيش فيه لكنها صعدت إلى غرفتها دون الحديث معه.

كمال تحدث مع ليلى بخصوص شكوكه حول كون دينيز ابنته، لكن ليلى تحاول إقناعه بأن الطفلة بنت أمير، كمال طلب من ليلى أن تتأكد له من فصيلة دم دينيز من بطاقتها فوعدته بذلك.

طارق يلوم زينب لأنها أحبت أمير وبسببها لم تعد العائلة مجتمعة كما كانت، واكتشف بأن زينب قتلت مراد لأنه كان يعرف بحقيقة علاقتها بأمير وأخبرها بأن لن يساعدها مجددا.

كمال يزور والدته في البيت، وتطلب منه أن يسامحها لأنه فرقته عن نيهان وفضلت أن يتزوج من أيلول، وأخبرته أنه تتمنى أن تسامحها نيهان كذلك.

أمير يخطط لتسفير نيهان ووالدتها للخارج وأخبرها بذلك، لكن نيهان ووالدتها رفضتا الموضوع، أمير سأل نيهان إذا كانت رغبتها بالبقاء قريبة من كمال هي التي جعلتها ترفض السفر، طارق ذهب إلى بيت أمير وأخبره بأن عرف الحقيقة ولن يعمل لديه مجددا، وهدده أمير بالجريمة التي ارتكبها.


انتضر التحميل قليلا حلقة مدبلجة باللبنانية جودة عاليةHD

1ER QUALITé HD

2eme QUALITé HD

الجودة متوسطة شاشة مائلة

انتضر التحميل قليلا حلقة على القناة الثانية ستكون متوفرة يوم الأربعاء مساءا.. قبل دلك ستشاهدون آخر حلقة عرضت على دوزيم

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading...
Close