سامحيني حلقة الأخيرة SAMHINI FINAL 1477 Beni affet

Loading...

SAMHINI 2M FINAL : HAL9A AKHIRA 2019

ملخص #الحلقة_الأخيرة مسلسل سامحيني 2019 النهاية : بتركيا

هذه بعض المشاهد الأخيرة:

Loading...


مراد و عثمان لما كانو يحاولون تسليم ريان للشرطة (ريان هو من قتل امير و خطف صحر و جعلها تعمل كعاهرة بأوامر من آسية ) ريان طعن عثمان بالسكين و هرب.. عثمان بين الحياة و الموت و رأى كمال في خياله جاء لياخده معه فيديو مترجم اسفل👇 عثمان سيموت
فريدة و يمن نجحو في انقاد ابنهم هيثم من الشرير زفير و اخيرا اجتمعو مع ابنهم و نهايتهم كانت سعيدة..
ما هو مصير صحر؟؟ الجواب في الأسفل :

ملخص #الحلقة_الأخيرة مصير صحر و مراد:
صحر كان خاطفها ريان من أوامر آسية و خدمها كعاهرة بالرغم منها و كان يهددها بصور خداهم ليها معاه و هي عارية… مهم مراد دار لي في جهود و انقدها من ريان لكن ريان قتل عثمان و هرب (سبق و نزلت ملخص) كريمة لخوينزا كانت نتاحرت بعدما اكتشفت أنها مريضة بسرطان دم و مراد تزوج بها حيت شفق عليها و بلا يصحح غلطه، مهم لخوينزا جعلت مراد يظن أنها مزال مريضة بسرطان و طبيب قالها انه خاصها تولد باش ولدها يتبرع ليها بنخاع ديالو… مهم طبيب خدا عينة من كريمة و مراد باش يزرعون في مرآة لي تقدر تحمل بطفلهم لأن كريمة زعمة منقدرش تحمل طفلها في بطنها… ريان كان بغى ينتقم من آسية و خدا عينات كريمة و مراد و خطط باش يزرعون في بطن صحر و عمدا تكون صحر هي لي تنجب طفل كريمة و مراد لكن أثناء العملية طبيب طاح ليه قرعة لي فيها عينات كريمة و بقاو ليه ديال مراد و تمت عملية و صحر حامل من مراد.. لخوينزا بغات تخلص من صحر و ورات ليها صورها و هي عارية مع ريان و قالت ليها بلي هي حاملة من ريان. صحر بغات تحماق كظن ان ريان اغتصبها و هي حامل منه لكن اخت ذلك طبيب جات لعند صحر و قالت ليها ان اخوها طبيب دار ليها عملية و هي حاملة من مراد ماشي من ريان.. صحر فرحانة . مراد طلق كريمة و رجع لصحر و قريب يتزاد عندهم طفل و هادا هو مصيرهم.. (مرآة في فيديو هي مخرجة اظطرت لتمثيل هدا دور حيت مكانش عندهم وقت يجيبو وحدة اخرى تمثل)
نهاية مسلسل ناقصة بزاف جيت صحر ملقاتش واليديها حقيقين و كريمة مبينوش شنو هو جزئها في الأخير و ريان هرب صحر معرفتش أنه هو لي قتل أخوها امير… مهم بزاف حوايج ناقصين بحال مراد و صحر مشفناش زواجهم. هاد شي كامل حيت معندهمش وقت يديرو نهاية لكل شخصية.

نهاية سامحيني 2019

مصير كل شخصية:
آسية و ابنتها طردهم يمن من عائلته و عاش مع فريدة و ابنهم هيثم و نديرة في سعادة . كريمة طلقها مراد و عاش مع صحر و سيرزقون بطفل
شاهين و سرين عاشو مع حفيدتهم التي تزوجت حبيبها . عثمان مات و رحل مع كمال إلى الجنة و قبل موته طلب من مراد اخد زوجته صحر و السفر إلى أمريكا للعيش بالقرب من اخوه وليد و زوجته نوال و زهرة.
الشرير ريان هرب بعدما قتل امير و عثمان كوزان….
هذه هي نهاية سامحيني😂 ندمت لي ضيعت ثمانية سنوات من حياتي على نهاية مثل الزفت

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading...
error: Content is protected !!