HOB A3MA 2M 223 حب أعمى مدبلجة

الجمعة حلقة التلاتاء 08 يناير 2018 حب أعمى مدبلجة 08/01/2019

نيهان تجد البيت الذي تختبئ فيه زينب..

HOB A3MA 2M 223 حب أعمى مدبلجة
HOB A3MA 2M 223 حب أعمى مدبلجة

ملخص الحلقة:

Loading...

أيلول التي أعطت الرسالة التي كتبتها زينب للرجل الذي يعمل لصالحها، وأوصته بأن يوصلها لبيت نيهان. هذه الأخيرة تلقت الرسالة وسألت عن ساعي البريد الذي أوصلها وخرجت لتتعرف عليه فاكتشفت بأنه نفس الشخص الذي تبحث عنه هي وكمال وهو الشخص الذي التقيا به في المستشفى.

الرجل تمكن من الهرب وصعد دراجته النارية غير أن كمال كان بالقرب من بيت نيهان وطلبت منه أن يلحق به لأنه هو الرجل الذي يبحثان عنه، كمال تمكن من اللحاق به ودخل للمكان الذي تنتظره فيه أيلول التي رأتهما من الخارج، كمال أمسك بالرجل وسأله عن الشخص الذي يعمل لصالحه، لكنه لم يجبه وأيلول رفعت المسدس فوق رأس كمال من الخلف، لكنه لم يتمكن من رؤيتها بعد أن ضربه الرجل فوق رأسه ووقع أرضا، أيلول تحاول إيقاضه لكن الرجل طلب منها الرحيل لكي لا يكتشف أمرها.

نيهان قرأت الرسالة، وأخفت الأمر عن والدها، وذهبت مباشرة للعنوان المكتوب على الورقة التي كتبت فيها الرسالة لتتمكن من إيجاد البيت الذي تسكنه زينب.

طرقت نيهان باب البيت الذي توجد فيه زينب، وتمكنت من الدخول وأخبرتها بأنها ستأخذها للشرطة، كمال نهض من غيبوبته وزينب تعترف لنيهان بأنها خنقت مراد وأخبرتها بأنها كانت تريد فقط أن تشرح له ما وقع ولم تقصد أن تقتله.

أرادت نيهان تسليم زينب للشرطة لكنها بدأت تنزف بسبب الحمل، وطلبت منها أن تساعدها لأنها لا تريد أن تخسر طفلها. نيهان تأخذ زينب للمستشفى وهناك تلتقي كمال بالصدفة.

1ER QUALITé HD

الجودة متوسطة شاشة مائلة

انتضر التحميل قليلا حلقة على القناة الثانية ستكون متوفرة يوم الإثنين مساءا.. قبل دلك ستشاهدون آخر حلقة عرضت على دوزيم

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading...
error: Content is protected !!